سياسة الاسترجاع والاستبدال

سياسة الاسترجاع 
 
متطلبات عملية الارتجاع 
إثبات عملية الشراء (رقم الطلب، الفاتورة، إلخ)
يجب أن يكون سبب الإرجاع مطابق لشروط قبول المرتجعات
طريقة استرداد قيمة المنتج التي تناسبك، و أي معلومات إضافية مترتبة على ذلك (رقم إثبات الشخصية كمثال في حالة الاسترداد النقدي).
برجاء الاتصال بخدمة العملاء خلال 24 ساعة في حالة استلام منتج تالف/غير مكتمل خلال عملية الشحن. في هذه الحالة يتم إرجاع جميع المنتجات بالإضافة إلى الهدايا المجانية المرفقة. إذا لم يتم إرجاع كافة المنتجات، سيتم رفض عملية الإرجاع
سنقوم بفحص المنتج المراد إرجاعه. إذا اتضح عدم وجود أية أضرار ناتجة عن سوء الاستخدام، سيتم استرداد قيمة المنتج بالطريقة المناسبة لك. سيتم الرد خلال مدة أقصاها 3-5 أيام من استلام الفريق المختص للمنتج المرتجع..
إذا وُجد خلال عملية الفحص أنّ المنتج المُراد استرجاعه خالٍ من السبب المذكور في طلبك، لن يتم استرداد القيمة وسيتم إرجاع المنتج إليك.
 
شروط  إرجاع المنتجات
فى حالة ارتجاع منتج تام الصنع (يتم استلام المنتج فى حالتة الاصلية ) واذا لم يتم توافر هذا الشرط لم يتم الارتجاع 
 
كيف يمكن متابعة حالة إرجاع الطلب؟
سوف يتم متابعة حالة الطلب من خلال البريد الالكترونى او من خلال الاتصال برقم خدمة العملاء الخاص بنا , فى حالة وجود اى استفسار برجاء التوجه لهذه الصفحة لتقديم طلبكم.
 
فى حالة وصول منتج خطأ, ماذا يحدث؟
نعتذر لكم فى حالة وجود هذا الخطأ, فى حالة استلام المنتج يمكن لسيادتكم ارجاع الطلب حتى 30 يوم فى حالة أن المنتج معيب.
سياسة الاسترجاع
1. في حالة عدم رضاك ​​التام عن منتج اشتريته ، ستقوم شركة FRESH بتسديد قيمة المنتج الذي اشتريته فقط - حسب تقديرها - في غضون 30 يومًا من تاريخ طلب الاسترداد ، بما يتوافق مع قانون حماية المستهلك.
2. فى حالة  استبدال المنتج مع تحصيل رد فرق السعر بين الموديلات إن وجد أو استرجاع المنتج ورد قيمته بعد خصم مصاريف الشحن (300 جنيه خارج القاهرة والجيزة - 200 جنيه داخل القاهرة والجيزة) وذلك طبقاً للمادة 40 فقرة 1 و 2 من قانون حماية المستهلك (يلتزم المورد برد المبلغ المدفوع للعميل بنفس طريقة الدفع ويتحمل المستهلك نفقات الشحن وإعادة المنتج).
 3. فى حالة رغبة العميل فى إلغاء طلب الشراء بعد مرور (48 ساعة) من تاريخ الطلب يتم إعادة المبلغ المدفوع لنفس الكارت المستخدم فى طلب الشراء، وقد يستغرق مدة حتى 30 يوم لإعادة المبلغ مرة أخرى.
 
 الضمان
1. لا يجوز تطبيق شروط الضمان على العيوب الناتجة عن سوء الاستخدام أو الصيانة خارج الشركة ، أو العيوب الناتجة عن الإجراءات أو التعديلات التي قام بها طرف ثالث غير مصرح له بتنفيذ مثل هذه الأعمال أو التعديلات ، أو على أي الضرر الذي يسببه العميل ، سواء بشكل عرضي أو متعمد.
 2. في حالة إزالة ملصق الضمان ، يعتبر الضمان باطلاً.

 3. عندما يقبل العميل الفاتورة ، يجب على العميل أن يصرح بقبوله بأن جميع الأجزاء في حالة جيدة وأنه يقبل جميع شروط الضمان المنصوص عليها أعلاه.

 

أخر تحديث بتاريخ: 31-7-2021

Copyright © 2013-present Magento, Inc. All rights reserved.